كلمة الأمين العام

برنامج الحزب

الأهداف

من الآخر

نسرُ السماء يعود إليها14 شباط 2015 13:17

اسمعني أيها الشاب الجميل...لأول مرة أكتب مقالاً ويدي ترتجف...ربما لأنك بعض منّي..وربما لأنك المختلف...وربما لأن الكتابة لنسرٍ لا تحتاج لحبر أو ورق...بقدر ما تحتاج لسماء [ ... ]

إقرا التفاصيل...

استطلاع الرأي

هل تعتقد ان العمل الحزبي فعال في الدوله الاردنية ؟

نعم - 69.2%
لا - 30.8%
لا اعلم - 0%

Total votes: 26
The voting for this poll has ended on: تموز/يوليو 28, 2015

ادان متحدثون في ندوة نظمها حزب العدالة والتنمية ، أشكال العنف والأعمال الإرهابية كافة، وأكدوا خطورة ما يشهده العالم العربي من ممارسات عنيفة على يد منظمات وصفتها بالملطخة بالدماء، ولا تحترم حقوق الإنسان، وتهدف إلى زعزعة الأمن العام من أجل تحقيق مصالحها السياسية .

وتحدث المهندس علي الشرفاء أن الأمن بالنسبة لنا جميعًا مكون أساسي من مكونات الحياة، وفقده بمثابة فقد الماء'، مشددًا على 'أن الإسلام نهى عن ترويع الآخرين، والاعتداء على حقوقهم، وممتلكاتهم، ومن يُقدم على هذا الأمر هو فاقد للإنسانية.

وتحدث السيد صدام الدعجه ان الارهاب ظاهرة عالمية لا تنتسب لدين أو تختص بقوم، وانما هي سلوكيات تنتج عن التطرف سياسيا كان أو فكريا أو دينيا أو اجتماعيا تغذيه ظروف سياسية أو اقتصادية أو اطماع سلطوية.

واجمع الحضور على ضرورة وقوف القوى السياسية والحزبية والشعبية صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والاجهزة الامنية لمحاربة الجماعات التكفيرية وعلى رأسها (داعش).

 

طلب الانتساب

 

حزب فاعل على الساحة الأردنية،يتمتع بثقة ودعم غالبية الأردنيين ،ينطق باسمهم ويوحد جهودهم لتحقيق تنمية مستدامة في أردن قوي حاضراً ومستقبلاً تسوده العدالة والمساواة .

صور الحزب

 
 

 

جميع الحقوق محفوظة - حزب العدالة و التنمية - الأردن